الرئيسية / slider / سميرة سيطايل تقفز من مركب القناة الثانية لحظة غرقه!!!؟

سميرة سيطايل تقفز من مركب القناة الثانية لحظة غرقه!!!؟

آخر تحديث :2020-01-31 11:02:02
سميرة سطايل من أهم المسؤولين الذين أوصلوا القناة الثانية إلى حافة الإفلاس والعجز فهل من محاسب؟؟؟
سميرة سطايل من أهم المسؤولين الذين أوصلوا القناة الثانية إلى حافة الإفلاس والعجز فهل من محاسب؟؟؟

سميرة سيطايل تقفز من مركب القناة الثانية لحظة غرقه!!!؟

العلم: الرباط

تروج أخبار جد مؤكدة تفيد أن السيدة سميرة سطايل مديرة الأخبار بالقناة الثانية بصدد الرحيل عن إدارة القناة لوجهة غير معلومة قد تكون اللحاق بزوجها في السلك الديبلوماسي. وأذا كان هذا الخبر لم يتأكد بشكل نهائي إلا أن مصدرا وثيق الإطلاع من القناة الثانية فضل عدم الكشف عن هويته أكد ل”العلم” أن السيدة سميرة سطايل قد جمعت فعلًا جميع أغراضها من مكتبها بالقناة الثانية بالدارالبيضاء، ولم تعد تباشر مسؤوليتها كمديرة للأخبار إلا نادرا.

وفي سؤال من “العلم” حول الصيغة التي غابت بها المسؤولة منصبها رجح مصدر “العلم” أن تكون سميرة سيطايل انتهزت فرصة تطبيق لمرحلة جديدة من المغادرة الطوعية، وتقدمت بملفها في هذا الصدد وتمت الموافقة عليه، وبذلك فإن سميرة سيطايل لن تكتفي بترك منصبها بعد السنين الطويلة الذي شغلته، بل ستحصل على تعويض مالي جد مهم سيتجاوز عشرات الملايين.

وإذا ما صحت هذه المعلومات فإن سميرة سيطايل ستقدم على القفز من المركب الذي هو بصدد الغرق حيث تواجه القناة الثانية صعوبات مالية كبيرة وصلت حد العجز .

وتعتبر سيطايل التي استمرت في منصب مديرة الأخبار بنفس القناة طيلة أكثر من عشرين سنة، واشتغلت مع العديد من المديرين العامين الذين تعاقبوا على القناة من أهم المسؤولين الذين أوصلوا القناة إلى حافة الإفلاس والعجز.

(Visited 142 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

حادث مروع في كندا

حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة

حادث مروع في كندا حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *