دوري أبطال افريقيا: ثلاثة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي ضمن التشكيلة المثالية لـ”كاف”

دوري أبطال افريقيا: ثلاثة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي ضمن التشكيلة المثالية لـ”كاف”

دوري أبطال افريقيا: ثلاثة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي ضمن التشكيلة المثالية لـ”كاف”

  • العلم الإلكترونية

اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي، الفائز بلقب عصبة ابطال إفريقيا لكرة القدم، ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة الأم. وضمت اللائحة، حسب الموقع الرسمي للكاف، عميد فريق الوداد البيضاوي لاعب وسط الميدان الدافعي، ابراهيم النقاش والمدافع يوسف رابح الذي ساهم بشكل كبير في الصلابة الدفاعية لفريقه الذي استقبلت شباكه هدفا واحدا فقط في سبع مباريات داخل الميدان، والمهاجم محمد أوناجم الذي ساهم بصنع أهداف عدة.

يذكر أن اوناجم غاب عن مباراة اياب الدور النهائي امام الاهلي (1-0 في الدار البيضاء) بسبب اصابة في قدمه تعرض لها في الشوط الاول من مباراة الذهاب في الاسكندرية (1-1).

واختير لاعبان آخران من الوداد البيضاوي بين البدلاء وهما حارس المرمى زهير العروبي والمهاجم أشرف بنشرقي مسجل الهدف الوحيد ذهابا وصانع هدف الفوز لوليد الكرتي ايابا.

وتوج الوداد البيضاوي بلقبه الثاني في المسابقة القارية الام والأول منذ 25 عاما عندما حققه على حساب الهلال السوداني عام 1992.

وشهدت التشكيلة المثالية سيطرة تونسية بوجود 4 لاعبين، و 3 لاعبين من الوداد مقابل لاعبين من الأهلي المصري ومثلهما من النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي ولاعب من الترجي التونسي واتحاد الجزائر.

وضمت التشكيلة كل من الحارس الأوغندي دينيس أونيانغو (صن داونز) وأمامه الثلاثي المغاربي يوسف رابح (الوداد البيضاوي) والجزائري فاروق شافعي (اتحاد العاصمة) والتونسي حمدي نقاز (النجم الساحلي) والتونسي علي معلول (الأهلي) للدفاع والتونسي محمد أمين بن عمر (النجم الساحلي) و إبراهيم النقاش (الوداد البيضاوي) والجنوب أفريقي بيرسي تاو (صن داونز) للوسط والمصري مؤمن زكريا (الأهلي) والمغربي محمد أوناجم (الوداد البيضاوي) والتونسي طه ياسين الخنيسي (الترجي).

وشملت التشكيلة ستة بدلاء وفقا للموقع الرسمي للكونفدرافية “كاف” هم ثنائي زهير العروبي حارس المرمى وأشرف بنشرقي (الوداد البيضاوي) والثنائي المصري حسام عاشور وأحمد فتحي (الأهلي) والجزائري أسامة درفلو (اتحاد العاصمة) والغابوني فوسيني كوليبالي (الترجي).


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا