خطف لاعبين من الرجاء يستنفر مسؤوليه ويستنجدون بالجامعة

خطف لاعبين من الرجاء يستنفر مسؤوليه ويستنجدون بالجامعة

خطف لاعبين من الرجاء يستنفر مسؤوليه ويستنجدون بالجامعة

غاريدو متشبث بجميع اللاعبين والميركاتو انتهى بالنسبة للرجاء بنسبة 90 في المائة

  • العلم الرياضي

بعثت إدارة الرجاء الرياضي رسالة شديدة اللهجة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمطالبتها بالتدخل لوضع حد لعملية خطف لاعبي الفريق، واستمالتهم للتوقيع لفرق أخرى.

وتلقى مسؤولو فريق الرجاء الرياضي أخبارا غير سارة بتوقيع بعض لاعبيه لأكاديمية محمد السادس، والمغرب التطواني، والفتح الرباطي، بعد خوضهم لتداريب رفقة المنتخب الوطني.

وتأسف الرجاء لاستغلال المتربصين بلاعبيه وعدم توفر اللاعبين على عقود وإغرائهم رفقة أولياء أمورهم للتعاقد معهم، رغم أنهم يلتحقون بالمنتخب الوطني باسم الرجاء الرياضي، الفريق الذي يشرف على تكوينهم.

وهدد الرجاء في رسالته للجامعة بحرمان لاعبيه من الالتحاق مستقبلا بالمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات، تفاديا لخطف لاعبيه، مطالبا بضرورة وضع قوانين تحمي لاعبي الفئات الصغرى عن التحاقهم بالمنتخب الوطني.

 ومن جانب آخر اجتمع رئيس الرجاء البيضاوي سعيد حسبان أخيرا بكل من خوان كارلوس غاريدو مدرب الفريق الأول ومحمد نجمي المدير التقني للنادي.

وجاء الاجتماع عقب إنهاء الفريق الأول لمعسكرين إعداديين بكل من إفران وأكادير وقف خلالهما مدرب الفريق على الإمكانيات التقنية و البدنية لعناصر المجموعة حيث قدم لرئيس النادي خلال الاجتماع تقريرا ملخصا عن الوضعية التقنية للفريق الأول وما وصلت إليه الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد. الذي سيسهله بمواجهة اولمبيك الدشيرة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم سدس كأس العرش.

كما ناقش الرئيس خلال الاجتماع مع محمد نجمي مجموعة من النقاط المتعلقة بالفئات العمرية وفريق الأمل مؤكدا على ضرورة وضع آليات عمل بين مدرب الفريق الأول والمدير التقني للنادي من أجل تحقيق أهم أهداف إستراتيجية المكتب المتمثلة في الاعتماد على أبناء النادي في تطعيم الفريق الأول.

وكان الرئيس حسبان قد نجح في إقناع اللاعب مابيدي بالبقاء رفقة الفريق لموسم إضافي، وهو الأمر الذي استجاب له اللاعب، كما أن المدرب غاريدو رفض التفريط في أي لاعب خصوصا الكروشي والقديوي والحافظي، الذي تشبث بهم لان الرجاء في أمس الحاجة لجميع العناصر طالما انه يراهن خلال الموسم الجديد على تحقيق الألقاب. في حين أكدت بعض المصادر انه سيتم الاستغناء على اللاعب مومي لعدم اقتناع الطاقم التقني للفريق الأخضر بمؤهلاته.

وأضافت المصادر ذاتها أن الفريق سيعير مجموعة من شبان الفريق إلى أندية أخرى لكسب مزيد من التجربة، في أفق الاعتماد على خدماتهم مستقبلا.

وارتباطا بموضع الانتدابات فقد تمكن الفريق الأخضر من جلب كل من عبد الرحيم الشاكر من الجيش الملكي، ومحسن ياجور العائد من تجربة احترافية بقطر، وزكرياء حدراف.

وتجدر الإشارة إلى أن خمسة لاعبين من الرجاء يوجدون ضمن المنتخب الوطني الحلي هم: الحارس انس الزنيتي، ووبانون والياميق وجبيرة إلى جانب عبد الالاه الحافظي.

خطف لاعبين من الرجاء يستنفر مسؤوليه ويستنجدون بالجامعة

خطف لاعبين من الرجاء يستنفر مسؤوليه ويستنجدون بالجامعة


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا