الرئيسية / slider / حانات ومقاهي الشيشا تتحدى الفيروس وتستمر في تقديم خدماتها والسلطة تشن حملة مداهمات

حانات ومقاهي الشيشا تتحدى الفيروس وتستمر في تقديم خدماتها والسلطة تشن حملة مداهمات

آخر تحديث :2020-03-19 17:06:26
السلطة تشن حملة مداهمات لحانات ومقاهي الشيشا بمراكش
السلطة تشن حملة مداهمات لحانات ومقاهي الشيشا بمراكش

حانات ومقاهي الشيشا تتحدى الفيروس وتستمر في تقديم خدماتها والسلطة تشن حملة مداهمات

العلم الإلكترونية: نجاة الناصري

قامت السلطة المحلية بالمنطقة الحضرية جليز بمراكش ليلة يومه الأربعاء 18 مارس الجاري، بمداهمة حانة بشارع المنصور الذهبي.

وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإن عملية المداهمة جاءت بعد توصل السلطة بإخبارية تفيد بكسر صاحب الحانة للحظر المفروض على هاته الأماكن في إطار تدابير الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث انتقل إلى عين المكان كل من باشا المنطقة وقائد الملحقة الادارية جليز رفقة عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة وعناصر الإستعلامات العامة.

وأضافت ذات المصادر، أن عملية المداهمة أسفرت عن ضبط أربعة زبناء يعاقرون الخمر ويمارسون القمار، ليتم ايقافهم إلى جانب مالك الحانة، كما تم حجز سلاح أبيض من الحجم الكبير وأقراص مهيجة جنسيا وكمية من مخدر الحشيش.

وفي سياق منفصل وفي إطار التدابير الإحترازية المتخدة ضد انتشار كوفيد 19 قامت السلطة المحلية بالملحقة الادارية جليز، مساء دات اليوم، بحملة مداهمات استهدفت عددا من المقاهي التي استمرت في تقديم “الشيشا” للزبناء ضدا في التعليمات الصادرة عن السلطات بمنع هاته الخدمة في إطار التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويشار إلى أن السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية جيليز، شنت ليلة يوم الاحد 15 مارس مدعومة بعناصر الدائرة الامنية 22، حملة لمراقبة المقاهي المعنية، ومعاقبة المقاهي المخالفة من خلال تشميع عدد منها، بموجب قرارات الاغلاق النهائي التي بلغت 9 قرارات شملت ثماني مقاهي بتراب الملحقة الادارية جليز، وحانة بتراب نفس الملحقة تم سحب الترخيص منها بسبب تقديم الشيشا.

وشملت العقوبات بمقاطعة جيليز مقهى يتواجد بشارع الحسن الثاني امام محطة القطار، الذي قامت سلطات الحي الشتوي بتنفيذ قرار الاغلاف في حقه، بسبب مواصلة تقديم الشيشا للزبناء، رغم قرار المنع المندرج في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي الدي تعيشه بلادنا.

(Visited 252 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

خريطة الوباء تتغير بالمغرب

خريطة الوباء تتغير بالمغرب

خريطة الوباء تتغير خريطة الوباء تتغير بالمغرب العلم: سمير زرادي في الثالث من مارس سجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *