بهلول: زوجتي أبانت عن مستوى دنيء وهل سيتزوجها رجل بعدي؟! – صورة

بهلول: زوجتي أبانت عن مستوى دنيء وهل سيتزوجها رجل بعدي؟! – صورة

بهلول: زوجتي أبانت عن مستوى دنيء وهل سيتزوجها رجل بعدي؟! – صورة

  • العلم الإلكترونية

اعتبر الفنان المغربي، هشام بهلول، أمس الأحد، أن زوجته أبانت عن مستوى دنيء، عقب نشرها لأسرارهما الزوجية، وأن ما فعلته دليل على أنها ليست في المستوى.

وتوجه بهلول في منشور دونه في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي، إلى جمهوره برسالة، قال فيها: “السلام عليكم أيها القرّاء الأعزاء،.. لن أتحدث عن زوجة قضيت معها أياما بحلوها، ومرها، ولكن أقول إن شأني وشأنها عند الله، وأضيف بأن هذه الزوجة أبانت عن مستوى دنيء لأنها تنشر أسرار زوجها، وشريعتنا الغراء تمنع ذلك، بل وتحرمه، حيث كان عليها أن تحافظ على أسرار الزوجية”.

وأضاف الممثل المغربي: “أما وهي تنشر الأكاذيب، فإنها أظهرت بأنها امرأة ليست في المستوى، وأكيد أن بنات العائلات المحترمات لا يفعلن مثل ذلك”.

وتساءل بهلول في التدوينة ذاتها “بعد طلاقي منها هل سيجرؤ رجل من بعدي على الزواج منها سؤال أطرحه على الجميع” ثم زاد: “أما حالي وحال أمي، وأختي فإننا لا نقول إلا ما قاله الشاعر: إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة على أنني كامل”.

ولتأكيد صحة كلامه استشهد بهلول بواقعة ما بعد حادثة السير، التي تعرض لها، حين كتب “بعد الحادثة دخلت في غيبوبة طويلة، وتوقف قلبي مرتين، وقال الطبيب لنقيب الفنانين مسعود بوحسين(هشام ) مات انتظر أدخل لأتأكد، فهل تظنون أحبتي بأنني سأكذب والله منحني وقتا إضافيا في الحياة لأعتبر..انتهى الكلام”.

يذكر أن خلافا دار بين أسرة هشام بهلول، وزوجته سميرة المستري، في الحرم المكي، كشفت هذه الأخيرة تفاصيله في محادثة مع إحدى الفتيات، قبل أن تتسرب المحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا