بعد”سنطرال”.. القطريون يحتفون بوصول حليب مغربي جديد إلى الأسواق

بعد”سنطرال”.. القطريون يحتفون بوصول حليب مغربي جديد إلى الأسواق

بعد”سنطرال”.. القطريون يحتفون بوصول حليب مغربي جديد إلى الأسواق

  • العلم الإلكترونية

يواصل الشعب القطري الاحتفاء بأنواع الحليب المغربي، التي تصل إلى الأسواق، بعد منع حليب “المراعي” السعودي، بسبب الحصار، الذي فرضته السعودية، والإمارات، ودول أخرى، ضدها.

ومثلما عبر القطريون عن فرحتهم بداية الشهر الماضي بوصول حليب “سنطرال”، و”جودة” إلى الأسواق، دشنوا احتفالا جديدا بوصول حليب “الشركي” المغربي، وأنواع أخرى من الحليب البريطاني.

وجدد القطريون تحديث هاشتاغ “حليب مغربي”، بعد اندلاع حرب كلامية عن حليب “مراعي”، وكتب مغرد “كل التغريدات عن حليب المراعي دليل على الإفلاس. حليب بلجيكي تركي عماني مغربي كلها متوفرة حاليا في قطر، وأكيد كلها أفضل من حليب المراعي”.

وأضاف آخر: “الحكومه وفرت لنا حليبا تركيا -عماني – وطني – اذربيجاني – مغربي – بريطاني، شنو لأكثر من هالدلع مدلعتنا”.

وأعطى الملك محمد السادس، عقب اندلاع الأزمة الخليجية، تعليماته لإرسال طائرة محملة بالمواد الغذائية إلى دولة قطر، وذلك بعد الحصار، الذي فرضته السعودية والإمارات، ودول أخرى، ضدها.

وأفاد بلاغ صادر عن وزارة الخارجية أنه “بأمر من الملك محمد السادس، قررت المملكة المغربية إرسال طائرات محملة بمواد غذائية إلى دولة قطر”.

ويأتي هذا القرار، يضيف البلاغ “تماشيا مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وما يستوجبه، خصوصا خلال شهر رمضان الكريم من تكافل وتآزر، وتضامن بين الشعوب الإسلامية”.

وأكد المصدر ذاته أن هذا القرار “لا علاقة له بالجوانب السياسية للأزمة القائمة بين دولة قطر، ودول شقيقة أخرى”.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا