أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / بالفيديو.. قتلى وجرحى في إطلاق نار غربي ألمانيا

بالفيديو.. قتلى وجرحى في إطلاق نار غربي ألمانيا

آخر تحديث :2020-02-20 10:07:04
قتلى وجرحى في إطلاق نار غربي ألمانيا
قتلى وجرحى في إطلاق نار غربي ألمانيا

بالفيديو.. قتلى وجرحى في إطلاق نار غربي ألمانيا

العلم الإلكترونية – العربية

قتل عدد من الأشخاص في إطلاق نار ببلدة هاناو بغرب ألمانيا، حسبما ذكر متحدث باسم الشرطة، ليل الأربعاء الخميس.

حيث قُتل 9 أشخاص وجُرح 6 آخرون في هجمتين بالرصاص على رواد صالتين للشيشة بمنطقتين وسط مدينة بالجنوب الغربي الألماني، سكانها 100 ألف، هي “Hanau” البعيدة 20 كيلومترًا عن مدينة فرانكفورت، وفيها عند العاشرة مساء أمس الأربعاء سمع شهود عيان لعلعة 8 أو 9 رصاصات أطلقها مجهول وبرفقته من كانوا في سيارة داخلها مظلم بالكامل على رواد مقهى اسمه Midnight وقتلوا 3 ممن كانوا فيه، وجرحوا واحدًا.

دقائق مرت، وحدث هجوم بالرصاص على رواد مقهى آخر، اسمه Arena Bar & Café وبعيد 3 كيلومترات عن الأول، وهو أيضا مدخنة للشيشة وتوابعها، وفيه سقط 6 رواد قتلى، وجرح 5 آخرون، وفقا لما نقله الاعلام الألماني عن الشرطة التي لم تتوصل بعد إلى الدافع وراء المقتلة المزدوجة، ولا إلى جنسيات ضحاياها، ممن قد يكون معظمهم من العرب أو الأكراد أو الأتراك. أما الفيديو أدناه، فهو إلى تدافع من هرعوا إلى مكان الهجوم الأول لمعرفة مصير من كانوا فيه، خشية أن يكون بينهم أفراد من عائلاتهم ومعارفهم.

شاب عمره 24 سنة، لم تذكر وسائل الإعلام الألمانية اسمه، بل أشارت إلى أنه ابن مالك إحدى الصالتين، ولم يكن هو ووالده في المكان ساعة المقتلة، قال إن الضحايا معروفون له ولأبيه، فيما اطلعت “العربية.نت” على ترجمة لما ذكرته صحيفة Bild الشعبوية الألمانية في موقعها، من أن الشرطة “اعتقلت مشتبها به عمره 26 عاما” ونشرت صورته من الخلف وهم يعتقلونه، ثم ذكرت جديدا ومهما، وهو أن عددا من الضحايا هم من الأكراد، من دون أن توضح المزيد.

شاهد عيان ذكر لصحيفة “بيلد” أيضا، أن أحدهم كان معه مسدس، دخل إلى مقهى “ميدنايت” وراح يطلق الرصاص على من فيه، وأسرع وخرج إلى سيارة رصاصية اللون كانت تنتظره في الخارج، ثم اختفت بمن كان بداخلها في عتمة الليل، وبعدها عثروا على مطلق النار وهو ميت في شقة داهمتها الشرطة، ومعه وجدت شخصًا آخر ميتًا أيضًا.

(Visited 84 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

خطير.. إلى من يهمه الأمر بالمغرب

من تداعيات تنقيل المرضى العقليين إلى مستشفى مهجور بسبب فيروس كورونا مديرة المستشفى والمديرة الإقليمية في الواجهة

خطير.. إلى من يهمه الأمر بالمغرب من تداعيات تنقيل المرضى العقليين إلى مستشفى مهجور بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *