أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج الفنانة نانسي عجرم وفيديو جديد يُظهر وجه سارق الفيلا قبل ارتدائه القناع

النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج الفنانة نانسي عجرم وفيديو جديد يُظهر وجه سارق الفيلا قبل ارتدائه القناع

آخر تحديث :2020-01-13 14:16:42
النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج الفنانة نانسي عجرم وفيديو جديد يُظهر وجه سارق الفيلا قبل ارتدائه القناع
الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج الفنانة نانسي عجرم وفيديو جديد يُظهر وجه سارق الفيلا ارتدائه القناع

العلم الإلكترونية ووكالات

كشف “غابي جيرمانوس” محامي “فادي الهاشم” زوج المطربة اللبنانية “نانسي عجرم” عن أن “الهاشم” موجود حاليا في منزله، بعدما أصدر النائب العام قرارا بالإفراج عنه.

وتعليقا على ما أثير حول قتيل فيلا “نانسي” أكد “غابي جيرمانوس” في تصريحات إعلامية، أن الهاشم موجود حاليا في منزله، بعدما أصدر النائب العام قرارا بالإفراج عنه، إثر قيام أهل الضحية بصفة الادعاء الشخصي، إذ تم استدعاء “الهاشم” والاستماع إليه مرة أخرى، مشيرا إلى أن أمر استدعاءه إجراء طبيعي يتخذ في أي قضية، مشددا على أنه غير محتجز، إذ أخلى القاضي سبيله فور انتهاء التحقيق.

واعتبر “جيرمانوس” ما تشهده المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي حملة إعلامية مغرضة، للتشهير بعائلة نانسي لأسباب مؤسفة، مؤكدا أنه لا يصح إلا الصحيح، فالقضاء وحده صاحب الكلمة الفصل في هذه القضية، وكامل الأجهزة الأمنية تتولى التحقيق بحرفية عالية.

وشدد محامي الهاشم على أن الإجراءات التي تشهدها القضية مرتبطة بالإجراءات القضائية النظامية، والجميع يخضع لما يفرضه القضاء العادل والذي يهدف إلى إظهار الحقيقة مجردة، وردع التشهير والتضليل بقضية فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم، بما يضمن رد اعتبارهم.

جدير بالذكر ان وسائل إعلام لبنانية نشر ت مقطعا جديدا من فيلا “نانسي” يظهر فيه السارق الذي دخل الفيلا قبل أن يضع القناع على وجهه، حيث يظهر بوضوح خلال استكشافه المنزل فيما السلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن.

من جانبها قامت الفنانة “نانسي عجرم” بإعادة نشر التغريدة من حسابها الرسمي على “تويتر” دون أي تعليق.

النيابة العامة اللبنانية تفرج عن زوج الفنانة نانسي عجرم وفيديو جديد يُظهر وجه سارق الفيلا ارتدائه القناع
فيديو جديد لسارق فيلا نانسي عجرم قبل ارتدائه القناع
(Visited 77 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

مصدر من داخل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يؤكد لـ"العلم": عمل اللجنة يؤطره ميثاق أخلاقي وليس هناك أي استياء من طريقة تقديم غالبية الأحزاب والنقابات لتصوراتها

مصدر من داخل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يؤكد لـ”العلم”: عمل اللجنة يؤطره ميثاق أخلاقي وليس هناك أي استياء من طريقة تقديم غالبية الأحزاب والنقابات لتصوراتها

أثناء لقاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي مع قادة حزب الاستقلال برئاسة الأمين العام الدكتور نزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *