المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في رومانيا



المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في رومانيا



المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في رومانيا



 

العلم: الرباط

في إطار الترويج لوجهة المغرب في سوق السياحة الروماني وبهدف ضمان رؤية أفضل للمملكة في جهات أخرى من هذا البلد، شاركت سفارة المغرب برومانيا، في الدورة العاشرة للمعرض السياحي “إكسبوفاكانطا” التي نظمت بمدينة بلوويستي الواقعة على بعد حوالي 70 كلم من العاصمة بوخاريست.
 وقد أشرف على تنظيم هذا المعرض كل من جمعية تعزيز وتطوير السياحة ببراهوفا بتعاون مع غرفة التجارة والصناعة ببراهوفا.

وشاركت سفيرة المغرب ببوخارست في الافتتاح الرسمي لهذا الحدث الذي عرف أيضا مشاركة سفراء كل من الجزائر وتونس إضافة إلى رئيس غرفة التجارة والصناعة ببراهوفا ورئيس جمعية تعزيز وتطوير السياحة ببراهوفا ونائبة رئيس المجلس الجماعي، والعديد من المسؤولين الرومانيين.
وأبرزت السيدة العشابي، في كلمة بالمناسبة، المؤهلات السياحية التي يزخر بها المغرب والرؤية الاستراتيجية ل 2020، وكذا الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي ينعم به المغرب.

ودعت بهذه المناسبة الجمهور الروماني لزيارة المغرب من أجل اكتشاف الثروات التي يتوفر عليها.
وقد حظي الجناح المغربي، الذي تم فيه عرض منتوجات الصناعة التقليدية المغربية ومجموعة من الكتيبات السياحية، فضلا عن تقديم العديد من الأطباق المغربية للزوار، بزيارة عدد من المسؤولين الرومانيين والسفراء، ومختلف المشاركين.

ويشكل هذا المعرض أحد أبرز الأحداث بجهة براهوفا ويتوخى، بالخصوص، تقديم العروض السياحية التي توفرها هذه الجهة ومستجدات السوق، إضافة إلى كونه يعد ملتقى لمهنيي القطاع السياحي.

وتعرف نسخة 2017 من المعرض مشاركة العديد من الفاعلين السياحيين والجمعيات المهنية المتخصصة في الميدان السياحي، ويتوقع أن تستقطب أزيد من 50 ألف زائر.

المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في رومانيا



المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في رومانيا


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا