المدير العام للقناة الثانية يقاضي صحافية متدربة اتهمته باغتصابها

المدير العام للقناة الثانية يقاضي صحافية متدربة اتهمته باغتصابها

المدير العام للقناة الثانية يقاضي صحافية متدربة اتهمته باغتصابها

قرر المدير العام للقناة الثانية سليم الشيخ، متابعة صحافية متدربة تدعى سلوى بوشعيب، بتهمة السب والقذف والتشهير والابتزاز، بعدما اتهمته على صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك باغتصابها.

وأكد سليم الشيخ “أنه يضع ثقته الكاملة في القضاء”، فيما رفض الخوض في تفاصيل الدعوى القضائية، مؤكدا أن القضية الآن في المحكمة وأن الكلمة الفصل فيها ستكون للقضاء.

وكانت صحافية متدربة تدعى سلوى بوشعيب، قد اتهمت مدير القناة الثانية سليم الشيخ، بالتحرش بها واغتصابها، عندما كانت تجري تدريبا بالقناة، ونشرت شريطا صوتيا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قالت إنه تسجيل لمكالمة دارت بينها وبين المدير العام لدوزيم.

وتحدثت الفتاة، ، في المكالمة التي لم يتسن للموقع التأكد من صحتها، عن استغلالها جنسيا من قبل سليم الشيخ، ووعده لها بالزواج قبل أن يتخلى عنها.

كما نشرت الفتاة ذاتها صورا قالت إنها لرسائل نصية كانت تتبادلها مع المدير العام للقناة الثانية، تهدده فيها بفضح سلوكاته معها، مؤكدة أنها لن تسمح في حقها، وأنها ستضم إلى قضيتها فتيات أخريات تعرضن إلى ما تعرضت له على يده، وهددته بجعل قضيته “قضية رأي عام”.

و نشرت سلوى بوشعيب عدة تدوينات تنعت فيها سليم الشيخ بـ”المغتصب” مؤكدة أنها ستفضحه، مهددة إياه بكشف كل الفتيات اللواتي تحرش بهن أو قام باغتصابهن على حد تعبيرها


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا