الرئيسية / slider / الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

آخر تحديث :2019-10-02 11:22:25

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية
فريق الرجاء الرياضي

 

  • العلم: الرباط

 

منعت السلطات الإسرائيلية المحتلة، 4 لاعبين من الرجاء الرياضي من الدخول إلى فلسطين، للمشاركة في المباراة أمام نادي هلال القدس الفلسطيني، المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل، برسم إياب الدور الأول من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

 

ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد وعمر بوطيب وعبد الرزاق غازوت، إضافة إلى الدولي الليبي سند الورفلي.

 

ووصلت بعثة فريق الرجاء الرياضي يوم الثلاثاء،إلى الأردن، قادمة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة نادي هلال القدس الفلسطيني، الخميس المقبل.

 

واصطحبت إدارة الرجاء اللاعبين الأربعة إلى الأردن، في انتظار إيجاد حل لدخولهم إلى فلسطين عبر المعبر الرابط بين الأردن وفلسطين، لمواجهة نادي هلال القدس.

(Visited 35 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *