القصة الكاملة لمقتل طالب مغربي في أوكرانيا على لسان والده

القصة الكاملة لمقتل طالب مغربي في أوكرانيا على لسان والده

القصة الكاملة لمقتل طالب مغربي في أوكرانيا على لسان والده

  • العلم الإلكترونية

لا تزال الصدمة تخيم على منزل عائلة الطالب المغربي محمد معتمد، الذي قتل في أوكرانيا، نهاية الأسبوع الماضي.

الشاب البالغ من العمر 24 سنة، طالب في كلية طب الأسنان، كان قد قتل في جريمة ارتكبها 3 أشخاص، بعد تدخله لفك خلاف مع صديقه المغربي.

عبد المجيد معتمد، والد الطالب، قال إن خبر مقتل ابنه نزل على أفراد العائلة كالصاعقة، خصوصا بعد انتشار الفيديو، الذي يوثق لعملية إنقاذه، التي باءت بالفشل، على الرغم من كل المحاولات.

وعن تفاصيل ما وقع تلك الليلة، قال الأب إن ابنه ذهب إلى المطعم بعد نشوب خلاف بين القائمين عليه، وصديقه، الذي كان رفقة زوجته، من أجل فك الخلاف، الذي انتهى بسلبه حياته.

وأوضح الأب المكلوم أن عناصر الحراسة في المطعم، والبالغ عددهم 3 أشخاص اعتدوا على ابنه، قبل أن يوجه إليه أحدهم طعنة تسببت في سقوطه وسط بركة من الدماء.

واعتقلت المصالح الأمنية، ليلة أول أمس الثلاثاء، المتهمين، فيما يرتقب أن يصل جثمان الطالب إلى مسقط رأسه، نهاية الأسبوع المقبل.

وكان محمد قد سافر إلى أوكرانيا قبل 3 سنوات، السنة الأولى تعلم فيها اللغة، والسنتين الثانيتين كانتا داخل كلية الطب، فيما زار عائلته خلال رمضان السنة الماضية، قبل أن يعود إلى هناك، في 30 غشت الماضي، من أجل بداية الدراسة، وكان يرتقب أن يبدأ فترة تدريبية خلال الشهر الجاري.

ومحمد معتمد له شقيق يشتغل رجل أمن في الامارات، وأخت متزوجة في فرنسا، وشقيقة ستدرس سنة أولى باكالوريا في الموسم الدراسي المقبل.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا