الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

  • العلم: شعيب لفريخ

في إطار  المنافسة  الحقيقية بين فاعلي الاتصالات الثلاث بالمغرب، التي انطلقت قبل حوالي شهرين، والتي تجلت بوادرها الأولى في مجال بطائق الدفع المسبق والأنترنيت، حيث سبق أن تم طرح عدة عروض  تنافسية جديدة في شهر دجنبر المنصرم، أعلنت شركة أورونج يوم الثلاثاء الماضي، خلال ندوة صحفية عقدتها بمدينة الدارالبيضاء، عن  استراتيجيتها الجديدة، المتعلقة بمرافقة المقاولات في تحولهم الرقمي، وإطلاق مجموعة من العروض  المبتكرة لتلبية الطلب المتزايد للمقولات في مجالات التواصل، الخدمات، والحلول  التقنية.

وقال السيد ابراهيم سباعي، المدير المركزي المكلف بالمقاولات بشركة أورونج، أن المقاولات الصغرى والمتوسطة والكبرى، هي جد مهمة بالنسبة للشركة، وهي في حاجة الى عروض بسيطة وسهلة .

 وقد أطلقت  الشركة، أول عرض للمهنيين بـ59 درهم في الشهر، وهو فورفي مناسب للاستخدام اليومي، يتوفر على 3 ساعات من المكالمات الوطنية، 2 جيكا من صبيب  الأنترنت، 100 رسائل قصيرة و مكالمات لا محدودة بين الموظفين.

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

ولتعزيز موقعها بين الشركات، أورنج في المغرب تضع الرقمنة في قلب استراتيجيتها. بالتالي فإن الحل My Orange Office cloud متاح مجانا مع كل العروض للمقاولات. هذا الحل يقدم مجموعة من التطبيقات التي تزيد من قدرة الفرق للعمل في التنقل، وتبادل المعلومات بشكل آمن. يمكن الولوج إليه عبر الكمبيوتر الشخصي، والهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية، و يوفر زيادتا عن البريد التقليدي مختلف أدوات التطبيق ” بيزنس درايف ”  لحماية و مشاركة الوثائق ، وإنشاء وتغيير الوثائق الإلكترونية  ، و أدوات الأنترنيت التي تسمح لأي شركة للحصول على اسم نطاق  ، وإنشاء موقع خاص بها ، (ma.com,.net,.org)

كما طرحت  الشركة، فضاءا شخصيا  لكل مهنيي  الشركة  ، حيث  يمكن للمدير أن يكون له نظرة عامة، مع إمكانية الولوج إلى الفواتير وإلى جميع معلومات الإستهلاك لأجهزة المقاولة ،  كما يمكن للموظفين مراقبة استهلاكهم في الوقت الحقيقي، أو تعبئة خطهم ، و أيضا الإشتراك بكل سهولة بفضل تطبيق خاص .

ويذكر، أن قوة المنافسة، ظهرت أيضا، في مجال الاحتفاظ بالرقم الهاتفي  للنقال  الذي هو بحوزة الزبون، وتحويل شركة الاتصالات التي يرغب فيها الزبون، حيث طرح الفاعل الجديد، في هذا الصدد عرضا  لتغيير الشركة السابقة في ظرف أربعة أيام ، بالاعتماد على نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للزبون.

أما في مجال عروض بيع الهاتف ، فهناك منافسة واضحة، ولعل أبرزها الاهتمام الكبير بموضوع الهاتف الثابت الذي هو محط خلاف بين الفاعلين الثلاث.

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها

الفاعل الجديد للاتصالات ينقل المنافسة إلى مجال المقاولات بمختلف أصنافها


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا