الرئيسية / slider / الدار البيضاء تحتضن المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط

الدار البيضاء تحتضن المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط

آخر تحديث :2020-01-31 10:08:16
المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط
المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط

الدار البيضاء تحتضن المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط

العلم الإلكترونية: البيضاء

تحتضن الدار البيضاء، في الفترة من 7 إلى 9 أبريل المقبل، النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لأفريقيا والمتوسط (Logismed)، وذلك تحت شعار “الرقمنة، تطور بسيط أم ثورة ضرورية“.

و يضم معرض (Logismed) ،الذي يستهدف على وجه الخصوص المهنيين الباحثين عن التكنولوجيا الحديثة والخدمات والحلول التي تتناسب مع احتياجاتهم لاكتساب القدرة التنافسية والحفاظ على ميزة تنافسية، جميع المهن المرتبطة بالقطاع، موزعة على عدة مجالات، تهم على الخصوص “خدمات النقل واللوجستيك”، “المناولة” والتعبئة والتغليف“،”معدات النقل“،” العقارات اللوجستيكية والبنية التحتية“،”تكنولوجيا المعلومات “و” الخدمات“.


وأفادت ورقة تقديمية للحدث بأنه ينتظر أن يعرف المعرض مشاركة ما لا يقل عن 150 عارضا مغربيا وأجنبيا يقدمون عروضهم ودرايتهم الفنية وحلولهم وابتكاراتهم التقنية لأكثر من 5000 زائر مهني محلي ودولي يمثلون جميع القطاعات النشيطة، ومختلف المقاولات، وجهات المملكة، وكذلك مختلف القارات.


وفيما يتعلق بالموضوع الذي تم اختياره لهذه النسخة، أوضحت الورقة انه يتوافق تماما مع الاتجاه الحالي وينقسم إلى أربعة مجالات رئيسية تتعلق بـ “التكتولوجيات الناشئة في عالم النقل والخدمات اللوجستيكية”، و“الفرص التي توفرها الرقمنة وتأثيرها على نماذج الأعمال“ و” كيفية النجاح في التحول الرقمي في المغرب؟ الفرامل والرافعات“ و”تأثير الرقمنة على مهن سلسلة التوريد“.

و علاوة على فضاء المعرض، تقترح النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لأفريقيا والمتوسط (Logismed)، على مدى ثلاثة ايام، برمجة مجموعة من الندوات الرفيعة المستوى، والانشطة المتعددة والعديد من المستجدات.

(Visited 35 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

المدير العام للأمن الوطني يوقف رئيس دائرة أمنية بالرباط

عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني المدير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *