الجامعة الدولية للدار البيضاء تحصل على الاعتراف الرسمي بدبلومها

الجامعة الدولية للدار البيضاء تحصل على الاعتراف الرسمي بدبلومها

الجامعة الدولية للدار البيضاء تحصل على الاعتراف الرسمي بدبلومها

  • العلم الإلكترونية: و.م.ع
أعلنت الجامعة الدولية للدار البيضاء، عن حصولها رسميها على اعتراف الدولة بدبلومها ، الذي يشهد بجودة برامج الجامعة واحترامها لدفتر التحملات الصارم الذي أعدته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، كما يتوج نهجها القائم على توفير تعليم ذو جودة مثالية.

وأوضح بلاغ للجامعة، أن هذا الاعتراف يسمح لخريجي الجامعة الدولية للدار البيضاء بنيل شهادات وطنية تعادل تلك المسلمة من طرف الدولة، وبالتالي العمل في القطاع الخاص وكذا بالوظيفة العمومية على حد السواء.

والتزاما منها تجاه الإدماج المهني لطلبتها وكذا تجاه نجاحهم، تهدف الجامعة بالأساس إلى المساهمة في تلبية الحاجيات المتعلقة بالموارد البشرية المؤهلة والضرورية لتنمية الاقتصاد الوطني وانفتاحه على العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الدولية للدار البيضاء، التي تأسست سنة 2011، هي عضو بشبكة (لوريا أنتيرناسيونال إينيفيرسيتي) أكبر شبكة للجامعات الخاصة بالعالم من خلال ضمها لمليون طالب.

وتقترح الجامعة شهادات متعددة في ميدان الهندسة وعلوم الصحة والتسيير والقانون والتدبير الفندقي والسياحي. هذا وتتميز الجامعة الدولية بنموذج بيداغوجي يركز على الولوج لسوق الشغل ويعتمد على التجربة الدولية واكتساب المهارات التقنية والمعارف.

ويمتد الحرم الجامعي للجامعة الدولية للدار البيضاء، الذي يقع بقلب المدينة الخضراء “كازا غرين تاون”، على مساحة 10 هكتارات على مستوى مدخل العاصمة الاقتصادية للمملكة.

ويتكون هذا الحرم من عدة فضاءات تضم قاعات للدرس ومدرجات ومكتبة ومختبرات وإقامات مخصصة للطلبة وفضاءات رياضية ومباني إدارية، وذلك لمنح الطلبة مجالا استثنائيا للعيش والدراسة.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا