إسدال الستار عن فعاليات معرض مجموعة العمران

إسدال الستار عن فعاليات معرض مجموعة العمران

إسدال الستار عن فعاليات معرض مجموعة العمران

  • العلم: شعيب. ل

 

      أسدل الستار عن فعاليات معرض العمران 2017  للعقار التي دامت ثلاثة أيام، على وقع نتائج جد إيجابية من وجهة نظر المنظمين وذلك يومه الأحد الماضي، حيث سجل المعرض إقبالا كبيرا من خلال توافد حوالي 7 آلاف  زائر من العموم ومختلف الشركاء المؤسساتيين للاطلاع على مهن ومنجزات مجموعة عقارية عمومية. أضحت، كما ذكر بذلك السيد وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، الجهة ممثلة للدولة والآلية العمومية الاستراتيجية المكلفة ببلورة وتنفيذ البرامج ذات الصلة بالقطاع العقاري والسكني.  

وعبر رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، عن عزم المجموعة الانخراط في الدينامية الجديدة التي تم تحديدها ضمن توجهات “رؤية 2020” وذلك من أجل المساهمة الفعالة في تحقيق الأهداف في إطار الالتقائية وتوحيد الجهود مع كافة شركاء المجموعة المؤسساتيين والخواص.

وحسب الجهة المنظمة، فإن معرض العمران 2017 شكل مناسبة للتحاور وبسط انشغالات وتساؤلات المواطنين كما المنعشين العقاريين بشأن مسالتين مهمتين تتعلق الأولى بالحقوق والواجبات المتصلة بمسلسل اقتناء وتملك العقار. هذه الورشة، التي شهدت حضورا ومشاركة مكثفة لعدد من المواطنين والمتدخلين في القطاع، تم تنشيطها من طرف مدير الشؤون القانونية بالوزارة الوصية، والمحافظ ممثل الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، ورئيس الهيئة الوطنية للموثقين، ومدير قطب استراتيجية التسويق والشبكة التجارية بمجموعة العمران.

أما الورشة الثانية، والتي عرفت إقبالا وتفاعلا كبيرين من طرف المشاركين، فقد تناولت موضوع التمويل العقاري، بحيث كان للجمهور الحاضر موعدا آخر للتعرف أكثر على المستجدات التي عرفتها المنتوجات البنكية وخاصة منها تلك المرتبطة بالتمويل التشاركي ودوره في إغناء وتنويع العرض التمويلي ومساهمته في تسهيل وتوسيع دائرة الولوج إلى الملكية العقارية.

ومن جهة أخرى تعتزم المجموعة العقارية تنظيم “قافلة الالتقائية” التي ستجوب في غضون الثلث الأخير من هذه السنة عددا من المراكز والمدن والجهات، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على إحداث المجموعة.

إسدال الستار عن فعاليات معرض مجموعة العمران

إسدال الستار عن فعاليات معرض مجموعة العمران


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا