أول تعليق لـ”غادة عبد الرازق “بعد الفيديو الفاضح

أول تعليق لـ”غادة عبد الرازق “بعد الفيديو الفاضح

أول تعليق لـ”غادة عبد الرازق “بعد الفيديو الفاضح

  • العلم الإلكترونية

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، حقيقة مقطع الفيديو “الفاضح”، الذي انتشر أثناء بث مباشر في حسابها في أنستغرام، من على سرير غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

وظهر صدر الفنانة المصرية في الفيديو، أمس الجمعة، دون قصد في هذا البث المباشر، الذي حذفته على الفور، ولكن بعدما كان عشرات من معجبيها قد سجلوا اللقطة الفاضحة، التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الأنترنت.

وتعرضت عبدالرازق لموقف محرج للغاية، بسبب هذا الفيديو، الذي غزا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلا واسعا في مصر، حيث كشفت في تسجيل صوتي لموقع “فوشيا”، التفاصيل الكاملة لانتشاره.

وقالت غادة عبدالرازق عن المقطع “الفاضح”، في تصريحها لفوشيا إنها فوجئت بانتشار مقطع فيديو “غير لائق”، وهو تصرف لم تقم به على الإطلاق، حيث تقضي إجازة في جزر المالديف بعدما انتهت من تصوير مسلسلها “أرض جو”.

وأضافت غادة أن خاصية اللايف في أنستغرام لا تتيح أخذ “سكرين شوت” منه دون أن تظهر عليه التعليقات.

واعترفت الفنانة المصرية أن وجهها هو الذي يظهر في الفيديو، ولكنها اتهمت أشخاصا مجهولين بتركيب ما أسفل وجهها.

وتابعت أن هذه ليست المرة الأولى، فهناك واقعتان من قبل، أحدهما عندما صوّرها بعض على أنها ترتدي فستانا قصيرا، ولا ترتدي ملابس داخلية تحته.

وجدير بالذكر أنه، على الرغم من حذف غادة للفيديو، إلا أنه انتشر بشكل فيروسي من خلال مشاركة متابعيها له آلاف المرات، ما جعله يتصدر “التريندات”، ويصبح حديث الساعة على “مواقع التواصل”، والأنترنت في مصر.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا