أهم برامج دوزيم التي ستنافس بها القنوات المغربية في رمضان

أهم برامج دوزيم التي ستنافس بها القنوات المغربية في رمضان

أهم برامج دوزيم التي ستنافس بها القنوات المغربية في رمضان

  • العلم الإلكترونية

بعد أقل من 20 يوماً على بداية الموسم التلفزي الرمضاني، الذي تشتد فيه المنافسة بين القنوات في مثل هذه المناسبات، أفرجت القناة الثانية “دوزيم” على برمجتها.

ويظهر من البرمجة الرمضانية للقناة، أنها تعول على البرامج والمسلسلات التي شهدت العام الماضي نسبة مشاهدة مرتفعة، إذ أغلب برامجها اليومية هي عبارة عن جزء ثاني أو ثالث.

وما تتميز به شبكة البرامج الرمضانية للقناة الثانية هذا العام، هو تخصيص أغلب موادها للانتاجات الوطنية، وذلك من خلال أعمال فكاهية، كسلسلة “الخاوة”، وهي من تشخيص كمال كاضيمي وعزيز حطاب، ودنيا بوتازوت، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الصاعدين.

ومن البرامج، التي تقترحها القناة على متتبعيها الجزء الثاني من مسلسل “سر المرجان” من بطولة سامية أقريو ونورا الصقلي وعم لطفي وأمين الناجي ويدور المسلسل حول عصابة متخصصة في بيع المرجان.

ورغم الانتقادات التي توجه كل سنة إلى برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، إلا أن القناة الثانية تعول عليها في رفع نسب مشاهدتها وقت الافطار، إذ ظلت العام الماضي متربعةً على لائحة البارمج الأكثر مشاهدة.

ويشارك في البرنامج هذا العام فنانين مغاربة سبق لهم المشاركة في دورات سابقة بالإضافة إلى فنانين أجانب.

وتقدم القناة في رمضان السلسلة الكوميدية “حديدان في كليز”، من بطولة كمال كاضيمي وعزيز داداس، وسينتقل حديدان بالزمن الذي كان يعيش فيه، إلى الزمن الحالي.

كما سيتم تقديم برنامج الجزء الثاني من “ماستر شيف سيليبريتي”، كل يوم خميس، بمشاركة المغني الدوزي، الفكاهي إيكو، المغني سعيد مسكر، الممثلة منى فتو، الممثل طارق بخاري، والممثلة دنيا بوتازوت، وعارضة الأزياء ليلى حديوي فضلاً المغامر ناصر بنعبد الجليل.

ومن البرامج الفكاهية الجديدة التي ستعرضها “دوزيم” في رمضان، برنامج “جمال كوميدي كلوب”، الذي يشرف عليه الكوميدي المغربي جمال الدبوز، وسيتولى تقديمها الكوميدي المغربي عبد الرحمان أوعابد المعروف بـ “إيكو”، وإعداد الكوميدي هيتم مفتاح. وسيبث البرنامج أسبوعياً كل يوم ثلاثاء.

كما سيكون مشاهدو قناة “دوزيم” على موعد كل يوم في الساعة العاشرة والنصف مساءً، مع مجموعة من الأفلام والبرامج، التي ستعرض بشكل تدريجي.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا