أمن الرباط يبحث عن رجال أعمال ومسؤولين ولصوص فيلا خاصة بالقمار

أمن الرباط يبحث عن رجال أعمال ومسؤولين ولصوص فيلا خاصة بالقمار

أمن الرباط يبحث عن رجال أعمال ومسؤولين ولصوص فيلا خاصة بالقمار

  • العلم الإلكترونية

كشفت مصادر مطلعة أن التحقيق في ملف سرقة فيلا في حي السويسي بالرباط، كانت تحتضن أنشطة للقمار، لايزال متواصلا من أجل اعتقال باقي المتهمين في عملية السرقة، وأيضاً الوصول إلى هوية الاشخاص، الذين كانوا يترددون على المكان.

وأضافت مصادر أنه جرى تحديد هوية بعض الأشخاص، الذين كانوا يترددون على الفيلا، وأغلبهم رجال أعمال ومسؤولين في مؤسسات عمومية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الفيلا المسروقة تعود ملكيتها إلى طبيبة متقاعدة، كانت تسخرها لأنشطة القمار السري، للأشخاص الذين يخشون الظهور في الكازينوهات، وأن الرأس المدبر لعملية السرقة، هو من المترددين على المكان.

وأفادت المصادر ذاتها، أن التحريات الأولية كشفت أن سبب إقدامه على السرقة، الهدف منه استعادة شيكات بمبلغ 19مليون تخصه، كانت صاحبة الفيلا تحتفظ بها على سبيل الضمان بعد خسائره في لعب القمار.

وجرت عملية السرقة، في منتصف شهر رمضان الماضي، من طرف ستة أشخاص، حيث تم الاستيلاء على مبالغ مالية، وكذا متعلقات شخصية عبارة عن حلي، وهواتف محمولة، التي كانت سببا في الوصول إلى العصابة.

وأشارت مصادر الموقع إلى أن فك خيوط عملية السرقة، تم بعد قيام أحد أفراد العصابة ببيع هاتف محمول، قبل أن يتم اعتقال ثلاثة من المشتبه فيهم، بالإضافة إلى مسيرة، ومالكة الفيلا، حيث تم الاحتفاظ بهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تجريه النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال التحريات جارية قصد اعتقال كل من ثبت تورطه في هذا النشاط الإجرامي.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا