أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / أشياء كبيرة حدثت في عام 2019 ولكن الإعلام أخفى ذكرها تماما.. الظهور العلني

أشياء كبيرة حدثت في عام 2019 ولكن الإعلام أخفى ذكرها تماما.. الظهور العلني

آخر تحديث :2019-12-27 12:27:47
أشياء كبيرة حدثت في عام 2019 ولكن الإعلام أخفى ذكرها تماما.. الظهور العلني
حدثت في عام 2019.. الظهور العلني

أشياء كبيرة حدثت في عام 2019 ولكن الإعلام أخفى ذكرها تماما.. الظهور العلني

مع قرب نهاية عام 2019 هناك العديد من الاحداث التي وقعت خلال هذا العام ولكن بعضها لم يسلط الضوء عليه في محاولة واضحة من الاعلام العالمي لتعتيم والتسيس المنهج في هذا التقرير الذي ننشره في الأسبوع الأخير من 2019 سنكشف لكم اهم الأشياء التي حدثت وهمش الاعلام ذكرها.

المحتوى:

1- وهم الاحتباس الحراري يُعرف الاحتباس الحراري ببساطة على أنه ارتفاع معدل درجة حرارة الأرض، وهو ارتفاع لم يتجاوز درجة مئوية واحدة خلال القرن الأخير! ويرى منظّروه أن ذلك أدى إلى ارتفاع منسوب المياه في البحار «مثلًا أربعة سنتيمترات خلال العقد الأخير»، مع انحسار للمناطق الجليدية، وزيادة في حدّة الأجواء المناخية.

2- بداية عصر الجليد وتحول الصحراء الى مروج ذكر المركز العالمي للفلك ان الأرض سوف تدخل عصرا جليديا مصغرا ابتداء من شهر ديسمبر 2019 مما ينذر بهبوب رياح شديدة البرودة على أوروبا وشمال اسيا وامريكا الشمالية، وان الثلوج سوف تتساقط على هذه المناطق بكثافة لسنوات طويلة، وان منطقة الخليج العربي والدول العربية ستشهد سقوط امطار غزيرة بما فيها الصحراء العربية وهو الامر الذي يوافق حديث الرسول محمد ص عندما قال لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجا و أنهارا.

3- الكسوف والخسوف بعد أن بدأ العام الجديد، تصدر مراكز البحوث الفلكية دليلا فلكيا يتضمن أبرز الأحداث التي سيشهدها العام، ويكون وقوع تلك الأحداث في الموعد المحدد سلفا دليلا على دقة الحسابات الفلكية. وحملت الأدلة الفلكية 6 أحداث مهمة عام 2019، وهي 3 كسوفيات للشمس وخسوفان للقمر.

4 – الجدار الجليدي العملاق في قارة أنتاركتيكا المتجمدة في القطب الجنوبي، اكتشف او بعبارة اصح تم الإعلان أكبر جبل جليدي يحيط بها قد تعرض للشرخ وتبلغ مساحة الجبل العملاق المولود حديثا والذي يصنفه العلماء D28 حوالي 1636 كيلومترا مربعا، وهو أصغر بقليل من جزيرة إسكاي في اسكتلندا وذلك بعد ان ذكرت صحيفة البي بي سي بطريقة غير مباشرة ان هذا الجدار هو واحد من سلسلة جبال عملاقة تحيط بالأرض هناك وأضافت ان العلماء على دراية بحدوث مثل هذه الظاهرة ورغم أن الجبل الجليدي بدأ ينفصل بالفعل عن الجرف الجليدي، إلا أن هناك بعض المناطق مازالت متصلة بينهما.

(Visited 255 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هل هزمت البؤر خطة المغرب في التصدي لكورونا؟

هل هزمت البؤر خطة المغرب في التصدي لكورونا؟ أرقام مخيفة عن المصابين بالفيروس والحكومة تدفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *