أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / أسود الأطلس تزأر في الدوريات العالمية.. ورونار يتفاعل..

أسود الأطلس تزأر في الدوريات العالمية.. ورونار يتفاعل..

آخر تحديث :2019-05-17 13:32:22

آخرهم حمد الله وأمرابط وبنعطية والعربي:

أسود الأطلس تزأر في الدوريات العالمية.. ورونار يتفاعل..

 

* المحرر الرياضي

حقق العديد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، هذا الأسبوع، التتويج بألقاب الدوريات الأوروبية والخليجية التي يحترفون بها.

أول المتوجين بالألقاب كان الثلاثي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي وزكرياء لبيض الذين رفعوا درع لقب بطولة الدوري الهولندي، ثم تلاهم يونس بلهندة الذي فاز رفقة فريقه غلطة سراي بلقب كأس تركيا وهو مرشح أيضا للفوز بلقب البطولة المحلية.

أسود الأطلس تزأر في الدوريات العالمية.. ورونار يتفاعل..
أسود الأطلس تزأر في الدوريات العالمية.. ورونار يتفاعل..

وتواصلت أفراح اللاعبين المغاربة أمس الخميس، بفوز كل من عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط رفقة فريقهما “النصر” بالدوري السعودي، وأيضا الثنائي مهدي بنعطية ويوسف العربي بلقب كأس أمير قطر رفقة فريقهما الدحيل.

وتفاعل الناخب الوطني هيرفي رونار مع إنجازات اللاعبين الدوليين المغاربة وبعث لهم التهنئة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

المدرب الفرنسي غرد عبر حساب الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “تهانينا للاعبي أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياس ونصير مزراوي وزكريا لابيض على تحقيق لقب الدوري الهولندي مع فريقه.

كما وجه رونار التهنئة إلى كل من عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط على تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين مع نادي النصر.

وهنأ مدرب أسود الأطلس لاعبيه مهدي بنعطية ويوسف العربي على تحقيق لقب كأس الأمير مع نادي الدحيل عقب الفوز على نادي السد في نهائي البطولة بنتيجة 4\1.

وأخيرًا كانت التهنئة من نصيب اللاعب يونس بلهندة على تحقيق لقب كأس تركيا مع ناديه الحالي جلطة سراي التركي.

يذكر أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله أصبح حمد الله الهداف التاريخي للدوري السعودي منذ انطلاقته بتسجيله 34 هدفا، متجاوزا الرقم الذي سجله مهاجم “اتحاد جدة” المعتزل حمزة إدريس (33 هدفا).
وسجل المهاجم المغربي في هذا الموسم أرقاما تاريخية حيث أصبح أكثر لاعب يسجل في الجولات المتتالية بتسجيله 33 هدفا في 13 مباراة على التوالي.

(Visited 9 times, 1 visits today)

عن bentabet hicham

bentabet hicham

شاهد أيضاً

هذا ما يقوله جسمك عبر رفة العين او ارتجاف العين احذر ولا تتجاهل ذلك

هذا ما يقوله جسمك عبر رفة العين او ارتجاف العين احذر ولا تتجاهل ذلك

ما يقوله جسمك عبر رفة العين او ارتجاف العين احذر ولا تتجاهل ذلك هذا ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *