أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / أزيد من كيلو غرام من الكوكايين في بطن مواطن من جنوب إفريقيا

أزيد من كيلو غرام من الكوكايين في بطن مواطن من جنوب إفريقيا

آخر تحديث :2019-12-22 11:43:39

أزيد من كيلو غرام من الكوكايين في بطن مواطن من جنوب إفريقيا

العلم الإلكترونية: البيضاء – أبو أمينة

أحالت عناصر الشرطة القضائية لأمن مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع شخص من جنسية جنوب إفريقيا من أجل الاتجار الدولي في المخدرات.

وتعود وقائع النازلة إلى يوم 16 من دجنبر الجاري على متن رحلة جوية قادمة من ساوباولو بال رازيل،حيث تم الاشتباه في تهريبه لمخدر الكوكايين داخل أمعائه، ليتم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج كبسولات المخدرات التي بلغ عددها 80 كبسوبة.

وحسب  مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين التي تم تفريغها من أمعاء مواطن من دولة جنوب إفريقيا، بلغت كيلوغراما و170 غراما (1.170 غرام).

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، كانت قد أوقفت المشتبه فيه بتاريخ 16 دجنبر الجاري، على متن رحلة جوية قادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل، حيث تم الاشتباه في تهريبه لمخدر الكوكايين داخل أمعائه، ليتم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء بغرض استخراج كبسولات المخدرات التي بلغ عددها 80 كبسولة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فقد تم التحقيق معه للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، حيث اعترف بالمنسوب إليه ليتم إحالته على أنظار المحكمة.

(Visited 64 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

لقاء مع المونوغرافي في ثقافة المغرب وحضارته الدكتور عبد الإله لغزاوي

لقاء مع المونوغرافي في ثقافة المغرب وحضارته الدكتور عبد الإله لغزاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *